يعمل فريق الدعم الفني لتوفير خدماته لكافة مستخدمي المنصة الإلكترونية بعدة طرق حتى تتناسب مع كافة الرغبات الأسهل للمستخدمين ومنها :
- دعم عبر برامج وتطبيقات الوصول لأجهزة المستخدمين مثل “TeamViewer”.
- دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي (واتساب – تيلجيرام- تويتر).
- دعم مباشر عبر الهاتف.
- دعم داخل قاعة التدريب.
- دعم عبر الايميل.
- دعم عبر نموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني.
المستفيدين من خدمات الدعم الفني
– مدربي المركز المسجلين بالمنصة التعليمية لغرض تقديم الدورات التدريبية.
– جميع المتدربين المنضمين إلى للدورات التدريبية على منصتنا التدريبية.
– مشرفي الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل : المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني و البرنامج الوطني للتعليم الإلكتروني.
قنوات تقديم الدعم الفني
– مركز الاتصال المباشر 9665605605152+خلال أوقات العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحاً الى 7:00 مساءُ واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.
– البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني yoc.office@gmail.com
– تطبيقات التواصل الاجتماعي
ارفاق تويتر وتساب
الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني
- الالتحاق بالدورات وحل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.
- التدريب على المنصة الإلكترونية واستخدامها والاستفادة من مزاياها.
- التأهيل اللازم للمستخدمين.
- تسجيل الدخول الى المنصة التعليمية وإنشاء حساب للمتدرب.
- حضور الدورة واستخدام تطبيقات البث المباشر.
- دخول المدرب للمنصة.
- استخراج شهادة المتدرب من منصة منار.
الوقت المتوقع للرد:
- في حال كان الدعم عن طريق الواتساب سواء من مدرب أو متدرب يتم الرد عليه بنفس اللحظة.
- تويتر عادة ما يتم الرد خلال دقائق عبر المحادثة .
- البريد الالكتروني قد يستغرق 10 دقائق لاستلام البريد ومن ثم الرد عليه.
الأدوار والمسؤوليات والصلاحيات
تنقسم الأدوار المطلوبة للقيام بالدعم الفني على عدة مستويات:
المستوى الأول: مركز الاتصال لخدمة العملاء
ويقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها للإدارة المختصة.
المستوى الثاني: القسم التشغيلي المساند
ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق من انتهائها.
ساعات العمل
من الأحد إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحاً الى 7:00 مساءاً ‘ واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.
رضا المستفيد:
يتم قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة وقياس رضا مستوى المستفيد منها بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي عن طريق استبيان يرسل على البريد الإلكتروني او عبر نظام التعليم الالكتروني .
اتصل بنا
- +9665605605152
- info@yoc.com.sa
- المملكة العربية السعودية، جدة – حي البوادي – شارع صاري – مقابل عيادات اندلوسية