يعمل فريق الدعم الفني لتوفير خدماته لكافة مستخدمي المنصة الإلكترونية بعدة طرق حتى تتناسب مع كافة الرغبات الأسهل للمستخدمين ومنها :

  1. دعم عبر برامج وتطبيقات الوصول لأجهزة المستخدمين مثل “TeamViewer”.
  2. دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي (واتساب – تيلجيرام- تويتر).
  3. دعم مباشر عبر الهاتف.
  4. دعم داخل قاعة التدريب.
  5. دعم عبر الايميل.
  6. دعم عبر نموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني.

المستفيدين من خدمات الدعم الفني

–  مدربي المركز المسجلين بالمنصة التعليمية لغرض تقديم الدورات التدريبية.
–  جميع المتدربين المنضمين إلى للدورات التدريبية على منصتنا التدريبية.

– مشرفي الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل : المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني و البرنامج الوطني للتعليم الإلكتروني.

قنوات تقديم الدعم الفني

– مركز الاتصال المباشر 9665605605152+خلال أوقات العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة 9صباحاً الى 10 مساءاً ‘ واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.
– البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني yoc.office@gmail.com

– تطبيقات التواصل الاجتماعي
ارفاق تويتر وتساب

الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني

الوقت المتوقع للرد:

الأدوار والمسؤوليات والصلاحيات

تنقسم الأدوار المطلوبة للقيام بالدعم الفني على عدة مستويات:

المستوى الأول: مركز الاتصال لخدمة العملاء
ويقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها للإدارة المختصة.

المستوى الثاني: القسم التشغيلي المساند
ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق من انتهائها.

ساعات العمل

من الأحد إلى الخميس من الساعة 9صباحاً الى 5 مساءاً ‘ واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.

رضا المستفيد:

يتم قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة وقياس رضا مستوى المستفيد منها بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي عن طريق استبيان يرسل على البريد الإلكتروني او عبر نظام التعليم الالكتروني .

اتصل بنا