الوصف:
يعد المساعد الإداري حلقة وصل بين المدير والعملاء وهذه الوظيفة من الوظائف المهمة في كل مؤسسة لا يمكن الإستغناء عنها أبداً لانها جزء اساسي.
الاهداف العامة للبرنامج:
معرفة مهام وواجبات المساعد الإداري وكيفية التعامل مع البيانات والمعلومات والتواصل بين الأقسام في المنشاة بالشكل الصحيح لضمان نجاح العمل فيها.
الأهداف التفصيلية للبرنامج:
- تعريف المتدرب بالمساعد الإداري ومهامه.
- التعريف بصفات وسمات المساعد الإداري الناجح.
- مسؤوليات واختصاصات المساعد الإداري في المنشاة.
- التعرف على طريقة العمل الصحيحة واستراتيجيتها.
- معرفة دور المساعد الإداري في المنشاة واختصاصاته.
محاور البرنامج:
- المهارات الادارية الحديثة.
- مفهوم المساعد الاداري ومهامه.
- صفات المساعد الاداري.
- انواع المساعدين الاداريين.
- الفرق بين المساعد الاداري ومدير المكتب
- مفهوم الارشفه الالكترونية
- كيفية ارشفة الملفات.
- كتابة التقارير الادارية.
- حل المشكلات وتحليلها.
- مهارات التخطيط والتنظيم لتحسين الاداء.
- الاتصال الاداري بين اقسام المنشأة.
- تنظيم الاجتماعات واستقبال الزوار.
- فهرسة وحفظ الملفات الالكترونية.
فى نهاية البرنامج يحصل المشاركين على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة
إننا نحرص عند انضمامك للدورة على تقديم أقصى استفادة، كما اننا سنجيب على كافة تساؤلاتك بشكل عملي. ليس فقط حصولك على شهادة معتمدة من قبل المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني.
للتفاصيل والاستفسارات
واتس اب اضغط هنا
للاتصال