الوصف:

برنامج خدمة العملاء يثقف المتدرب بكيفية التعامل مع العملاء ويزود المتدربين بالمعارف والمهارات التي تؤهلهم للتمييز في تقديم الخدمة لعملاء المنظمة الخارجيين والداخليين, وتطبيق مفاهيم الاتصال والتخاطب مع الآخرين, وذلك لتحقيق نجاح أكبر في الاتصال.

الاهداف العامة للبرنامج:

يتناول هذا البرنامج تعريف وتدريب جميع المنسوبين على تكوين مفهوم ذهني احترافي عن الخدمة ومقدم الخدمة والعميل, وتكوين صورة ذهنية احترافية عن الإنصات والتحدث ورؤية الناس واستيعابهم وفهم السلوكيات, ومبادئ وخطوات التعامل مع الأخرين

الأهداف التفصيلية للبرنامج:

محاور البرنامج:

فى نهاية البرنامج يحصل المشاركين على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة

إننا نحرص عند انضمامك للدورة على تقديم أقصى استفادة، كما اننا سنجيب على كافة تساؤلاتك بشكل عملي. ليس فقط حصولك على شهادة معتمدة من قبل المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني.
للتفاصيل والاستفسارات
 واتس اب اضغط هنا 
للاتصال

 0533356627 – 0535356534