الوصف:
برنامج خدمة العملاء يثقف المتدرب بكيفية التعامل مع العملاء ويزود المتدربين بالمعارف والمهارات التي تؤهلهم للتمييز في تقديم الخدمة لعملاء المنظمة الخارجيين والداخليين, وتطبيق مفاهيم الاتصال والتخاطب مع الآخرين, وذلك لتحقيق نجاح أكبر في الاتصال.
الاهداف العامة للبرنامج:
يتناول هذا البرنامج تعريف وتدريب جميع المنسوبين على تكوين مفهوم ذهني احترافي عن الخدمة ومقدم الخدمة والعميل, وتكوين صورة ذهنية احترافية عن الإنصات والتحدث ورؤية الناس واستيعابهم وفهم السلوكيات, ومبادئ وخطوات التعامل مع الأخرين
الأهداف التفصيلية للبرنامج:
- تدريب المشاركين على طرق تطبيق أفضل الممارسات في خدمة العملاء
- تدريب المشاركين على عناصر الخدمة الفائقة التميز .
- تاهيل المشاركين على التعامل مع الأنماط المختلفة للعملاء .
- تدريب المشاركين على مبادىء وأساسيات في خدمات العملاء.
- تدريب المشاركين على المهارات اللازمة للتوافق مع العملاء
محاور البرنامج:
- مفهوم خدمة العملاء
- أهمية خدمة العملاء في تحقيق أهداف الشركات
- خدمة العميل الداخلي والخارجي
- أهمية الخدمة الداخلية والخارجية
- طريقة العناية بالعملاء والاهتمام بهم وضمان الولاء
- إدارة توقعات العملاء وفقا للأنماط الشخصية
- صفات موظف خدمة العملاء
- فهم نمط شخصيتك والأنماط الشخصية الأخرى
فى نهاية البرنامج يحصل المشاركين على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة
إننا نحرص عند انضمامك للدورة على تقديم أقصى استفادة، كما اننا سنجيب على كافة تساؤلاتك بشكل عملي. ليس فقط حصولك على شهادة معتمدة من قبل المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني.
للتفاصيل والاستفسارات
واتس اب اضغط هنا
للاتصال