الوصف:

تعتبر وظيفة مدير شؤون الموظفين من الوظائف المتعبة والتي تحتاج إلى القدرة الكبيرة على ضبط الذات والتحلي بالهدوء والحكمة، حيث يعتبر مدير شؤون الموظفين المسؤول الأول والمباشر عن إدارة ومتابعة جميع الأمور المعنية بالموظفين، وضمن برامج الدورة سوف يتم طرح آليات عملية قابلة التنفيذ حول قيادة العمل الجماعي ضمن الشركات بما يحقق التغير المطلوب في سياسة العمل الإداري نحو الحداثة.

الاهداف العامة للبرنامج:

تهدف الدورة الى التعريف بمفهوم إدارة شؤون الموظفين وكيفية إنشاء العقود والفرق بين إدارة شؤون الموظفين والموارد البشرية وغيرها

الأهداف التفصيلية للبرنامج:

محاور البرنامج:

فى نهاية البرنامج يحصل المشاركين على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة

إننا نحرص عند انضمامك للدورة على تقديم أقصى استفادة، كما اننا سنجيب على كافة تساؤلاتك بشكل عملي. ليس فقط حصولك على شهادة معتمدة من قبل المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني.
للتفاصيل والاستفسارات
 واتس اب اضغط هنا 
للاتصال

 0533356627 – 0555886426