الوصف:
مهارات اللغة الانجليزية في الأعمال الادارية هي من العوامل الاساسية لنجاح اي شركة واهميتها في العديد من النواحي الأساسية وتأمين العمل والتواصل مع العملاء وعلاقاتهم مع الشركات الاخرى عالميآ وهي مهمة للتواصل بين اقسام الادارة في جميع فروع المنشاءة
الاهداف العامة للبرنامج:
صمم هذا البرنامج التدريبي خصيصاً للقمة القيادة العليا ونتوقع بنهاية هذا البرنامج التدريبي أن المشاركون قد تحقق لديهم ( بمشيئة الله ) التركيز على تعميق تفهم المشاركين مهارات اللغة الانجليزية في الأعمال الادارية كمدخل متكامل لزيادة فعالية المديرين بما يحتويه هذا التخطيط من تحليل الظروف البيئية الداخلية و الخارجية و تحليل القدرة الذاتية ومقاومة الضغوط على متخذي القرارات الإستراتيجية و انتهاء إلى كل ما يحقق الفعالية الإدارية الكلية من تطوير و التعرف على أهمية مهارات اللغة الانجليزية في الأعمال الادارية في تطوير المنظمات.
الأهداف التفصيلية للبرنامج:
- مهارة أساسية في مجال العمل.
- متطلب في أغلب الوظائف .
- فهم المصطلحات و المفاهيم الإدارية باللغة الانجليزية.
- تأدية مهام العمل باللغة الانجليزية.
- هي لغة التواصل في مجال العمل.
- مساعدتك على التطور في وظيفتك.
- لغة لتبادل الخبرات مع الموظفين و المسؤولين.
- مساعدتك في فهم اجرائات العمل.
محاور البرنامج:
- مفهوم الإنجليزية بالأعمال الإدارية
- اهم المصطلحات المستخدمة لكتابة البريد الالكتروني
- الطريقة الصحيحة لكتابة السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية
- مهارات كتابة اجندة الاجتماعات باللغة الإنجليزية
- إدارة الاجتماعات وتحقيقه اهدافة
- إدارة التفاوض مع العملاء
- استقبال المكالمات الواردة باللغة الإنجليزية
- العبارات الإنجليزية الأكثر استخداماً في بيئة العمل
- المسميات الوظيفية والمناصب باللغة الإنجليزية
فى نهاية البرنامج يحصل المشاركين على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة
إننا نحرص عند انضمامك للدورة على تقديم أقصى استفادة، كما اننا سنجيب على كافة تساؤلاتك بشكل عملي. ليس فقط حصولك على شهادة معتمدة من قبل المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني.
للتفاصيل والاستفسارات
واتس اب اضغط هنا
للاتصال