خدمة العملاء والعناية المتميزة

149 ر.س

Share on twitter
Share on facebook
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
تخفيض!

الوصف

وصف الدورة
 برنامج خدمة العملاء يثقف المتدرب بكيفية التعامل مع العملاء ويزود المتدربين بالمعارف والمهارات التي تؤهلهم للتمييز في تقديم الخدمة لعملاء المنظمة الخارجيين والداخليين, وتطبيق مفاهيم الاتصال والتخاطب مع الآخرين, وذلك لتحقيق نجاح أكبر في الاتصال.
الهدف العام من الدورة التدريبية
 يتناول هذا البرنامج تعريف وتدريب جميع المنسوبين على تكوين مفهوم ذهني احترافي عن الخدمة ومقدم الخدمة والعميل, وتكوين صورة ذهنية احترافية عن الإنصات والتحدث ورؤية الناس واستيعابهم وفهم السلوكيات, ومبادئ وخطوات التعامل مع الأخرين
الأهداف التفصيلية
  1. تدريب المشاركين على طرق تطبيق أفضل الممارسات في خدمة العملاء
  2. تدريب المشاركين على عناصر الخدمة الفائقة التميز .
  3. تاهيل المشاركين على التعامل مع الأنماط المختلفة للعملاء .
  4. تدريب المشاركين على مبادىء وأساسيات في خدمات العملاء.
  5. تدريب المشاركين على المهارات اللازمة للتوافق مع العملاء
محاور الدورة:-
  1. تعريف العناية بالعملاء
  2. الأسس التي تقوم عليها خدمة العملاء
  3. كيفية كسب ولاء العملاء
  4. الجودة في خدمة العملاء
  5. سلسلة الخدمة والربح
  6. أهمية حل مشاكل العملاء
  7. صفات موظف خدمة العملاء
  8. أنواع العملاء وكيفية التعامل معهم
  9. طريقة العناية بالعملاء والاهتمام بهم وضمان الولاء
تاريخ الدورة
12/2/2023م الموافق 21/7/1444هـ
لمدة ثلاثة 15 ساعة تدريبية
عن بعد عبر منصة زووم